back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

   نشاطات لملكة جمال لبنان المغترب للعام 2008 كارينا قديسي

 

بيروت في 12 آب  2008

 

 قامت ملكة جمال لبنان المغترب للعام 2008 كارينا قديسي يرافقها رئيس لجنة ملكة جمال لبنان أنطوان مقصود، بزيارة وزير السياحة الأستاذ إيلي ماروني نهار الخميس الواقع  فيه 12 آب  2008.

وقد قدمت الملكة كأس الجمال للوزير ماروني وهو عبارة عن هدية ترمز إلى بلدها البرازيل وبدوره قدم لها الوزير هدية ترمز إلى وطنها الأم لبنان.  

 

وأشاد الوزير ماروني بدور المغتربين المنتشرين في أصقاع العالم مهنئاً الملكة المنتخبة وشاكراً لها زيارتها.

 

بيروت في 27 آب 2008

زارت ملكة جمال لبنان المغترب للعام 2008 كارينا قديسي يرافقها رئيس لجنة ملكة جمال لبنان أنطوان مقصود، رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة نهار الأربعاء الواقع فيه 27 آب 2008.

بعد اللقاء، قالت قديسي: "شكرت الرئيس السنيورة على إستقبالي وأيدت مواقفه، وشرحت له برنامج عملي وأهميه عودة اللبنانيين إلى وطنهم الأم لبنان."

 

بيروت في 10 أيلول 2008

إستقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان صباح الأربعاء الواقع فيه 10 أيلول 2008، وزير السياحة إيلي ماروني ومعه رئيس لجنة ملكة جمال لبنان أنطوان مقصود ونائب الرئيس نزار شهاب وملكة جمال لبنان المغترب للعام 2008 الآنسة كارينا قديسي التي شكرت لرئيس الجمهورية إستقباله وتشجيعه لها، لافتة إلى أن برنامجها يتضمن مهمتين:
أولا:ً زيارة المغتربين في مختلف بلدان الإنتشار لتحدثهم عن وطنهم الأم لبنان وتشجعهم لزيارته.
ثانياً: مساعدة المدمنين على المخدرات من خلال نشاطات، إجتماعات وبرامج توعية وبالأخص السعي لدى المسؤولين كافة لزيادة أماكن المعالجة.

 

بيروت في19 أيلول 2008

إستقبل الوزير محمد جواد خليفة ملكة جمال لبنان المغترب كارينا قديسي يرافقها رئيس اللجنة الوطنية لإنتخاب ملكة جمال لبنان أنطوان مقصود التي أطلعته على المهمة التي اختارتها والمتعلقة بالمخدرات. وتمنت على الوزير خليفة "مساعدة الجمعيات الخيرية التي تعنى بمعالجة المدمنين على المخدرات لتوسيع أماكن استيعابهم لكي يتمكن أكبر عدد ممكن من المدمنين من تلقي العلاج".

 

 

lebanon.office@wlcu.com www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor Dbayeh Highway, Lebanon Tel / Fax: +961-4-540015