back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

  

تكريم ل حاكمه في لوس أنجلوس
والمؤتمر العالمي للجامعة السبت المقبل

بيروت في 17 نيسان 2008

صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:

 

كرمت بلدية لوس أنجلوس الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم إيلي حاكمه، بمنحه شهادة تقدير لأعماله وقدمها بإسم البلدية السيد فارس وهبه الذي أثنى على عطاءات حاكمه الإغترابية.

وأقام فرع الجامعة في لوس أنجلوس حفل عشاء في مطعم "فينيسيا" على شرف حاكمه والوفد المرافق له، الذي يضم عضوي مجلس الشيوخ في الجامعة طوني شديد وأنطونيو شاهين في حضور قنصل لبنان العام فادي الحاج علي، الرئيس السابق للجامعة أنيس كرابيت، نائب الرئيس العالمي عن أميركا الشمالية إدوار نحاس، رئيس مقاطعة كاليفورنيا الحالي أنطوان علوان والرئيس المنتخب للمقاطعة إيدي عبد الكريم وعدد كبير من أبناء الجالية ووجوه إعلامية وثقافية وعلمية ورؤساء الفروع.

بداية ألقى نحاس كلمة رحب فيها بالرئيس العالمي حاكمه مثنياً على الجهود والإنجازات التي يقوم بها من أجل إعلاء الشأن الإغترابي.

وكانت كلمة لحاكمه شكر فيها أعضاء الجامعة والجالية على التكريم وأشاد بحسن العمل الإغترابي الذي تقوم به الجالية في لوس أنجلوس " إذ إنها في طليعة المغتربات التي تقوم بواجبها الإغترابي". وشكر حاكمه القنصل تلبيته الدعوة معتبراً حضوره إحتراماً وتقديراً للإغتراب اللبناني.
وقال حاكمه:"أمامنا مسيرة طويلة لإسترجاع حقوقنا، وأنا أحثّ جميع المغتربين على تسجيل أولادهم في القنصليات والسفارات اللبنانية"، متعهداً "متابعة العمل للحصول على الحق في إستعادة الجنسية والإقتراع".

في الختام، ألقى القنصل الحاج علي كلمة مرحباً بحاكمه، مبدياً إعجابه بالجالية اللبنانية في لوس أنجلوس لتحقيقها النجاحات في الميادين كافة.

ويغادر الوفد غداً إلى لاس فيغاس لحضور المؤتمر القاري لأميركا الشمالية يوم الجمعة الذي تليه أعمال المجلس العالمي يوم السبت المقبل.


رئيس مكتب لبنان طوني قديسي ٩٢٠٤٧٧-٠٣

 

 

lebanon.office@wlcu.com www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor Dbayeh Highway, Lebanon Tel / Fax: +961-4-540015