back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

  

بيروت في 22 تشرين الأول 2008
 

أعلن مكتب لبنان في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عن فوز الآنسة ريما فقيه ممثلة لبنان بلقب "ملكة وجه الكون الفائق الجمال" خلال حفل إنتخاب أقامته مؤسسة (فرست رويال إيفنت) first royal event في قاعة المسرح الوطني في أكرا - غانا في 18 تشرين الأول 2008، وتلتها ممثلة نيجيريا كوصيفة أولى وممثلة بوليفيا وصيفة ثانية.

 

وللمناسبة، أقام نائب الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم السيد شكيب رمال حفلاً تكريمياً على شرف الفائزة فقيه في فندق Phoenicia Guest House في حضور جميع المشتركات وذويهن ورعاة الإحتفال، وعدد من أبناء الجالية اللبنانية في غانا.

 

وقدم السيد رمال درع الجمال اللبناني، بإسم السيد أنطوان مقصود رئيس لجنة ملكة جمال لبنان إلى وزير السياحة الغاني السيدة Oboshie Sai Cofie عربون تقدير وشكر لرعايتها حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان المغترب في غانا الذي أقيم في 28/06/2008. وأشاد السيد رمال بالتعاون القائم بين مسؤولي الوزارات الغانية ومسؤولي الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في غانا على كافة الصعد الثقافية والإجتماعية والإنسانية، التي من شأنها توطيد العلاقات الغانية اللبنانية.

 

ولقد إتصل الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم إيلي حاكمه بالسيد شكيب رمال وإطلع منه على أوضاع الجالية في غانا وهنأه على النشاطات التي تقوم بها الجامعة وتمنى له التوفيق والنجاح والعمل دائماً على رفع إسم لبنان عالياً.

 

رئيس مكتب لبنان طوني قديسي ٩٢٠٤٧٧-٠٣

lebanon.office@wlcu.com www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor Dbayeh Highway, Lebanon Tel / Fax: +961-4-540015