back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

  


بيروت في 30 حزيران 2008

صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:

 

وصل إلى مطار تورونتو الدولي منتخب لبنان وبطل غرب آسيا لكرة السلة، وكان في إستقباله وفد من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في منطقة تورونتو وضواحيها على رأسه نائب الرئيس القاري عن كندا الياس كسّاب، السيدة حنان داغر، الدكتور وليد الحسيني والسادة: سايد أبو شقرا، إبراهيم الياس، أندريه نعمة وآخرين من مسؤولي وأعضاء الجامعة.


وأمّنت الجامعة تنظيم الإتصال بالمسؤولة المفوضة من قبل منتخب كندا للوقوف على تنظيم إقامة الوفد اللبناني والتأكد من تأمين كافة مستلزمات الراحة للاًعبين وأعضاء البعثة.


والجدير بالذكر، أنَّ الجامعة تنظم نشاطات عدة ترحيبية بالبعثة اللبنانيّة، منها تنظيم رحلة للوفد إلى شلالات نياغارا نهار الثلاثاء المقبل في ١ تموز يوم العيد الوطني لكندا. كذلك دعت الجامعة أبناء الجالية إلى حفل إستقبال وعشاء على شرف المنتخب اللبناني وأعضاء البعثة وذلك في الرابع من تموز، كما أن الجامعة دعت الجالية إلى لقاء شعبي يتخلله غداء في إحدى الحدائق العامة الكبيرة للقاء أعضاء الفريق في فيء الطبيعة وذلك في السادس من تموز قبل مغادرة البعثة إلى فرنسا.

 

وفي ولاية فيكتوريا - أستراليا، أقام رئيس المجلس الوطني للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم سايد حاتم مع اللجنة التنفيذية، حفل عشاء على شرف قنصل لبنان العام محمد سكينة وعقيلته حضره كل من رئيس المجلس القاري أنطوان يعقوب، الأمين العام القاري عبدو بجاني وأعضاء اللجنة التنفيذية حيث كانت كلمات للسيد حاتم والقنصل العام الذي شكر الجامعة على نشاطاتها.

 


رئيس مكتب لبنان طوني قديسي ٩٢٠٤٧٧-٠٣

 

lebanon.office@wlcu.com www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor Dbayeh Highway, Lebanon Tel / Fax: +961-4-540015