back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

 

29/12/09 15:59
متفرقات - جورج ادوارد خوري قاضيا جديدا للمواطنية في تورنتو - كندا

وطنية - وزع مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم بيانا اعلن فيه ان "وزير المواطنية والهجرة والتعددية الثقافية في كندا جيسون كيني عين جورج إدوار خوري قاضيا للمواطنية في تورونتو - كندا لمدة ثلاث سنوات".

ولفت الى "ان القاضي خوري هو رجل أعمال، ناشط في صفوف الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم وأحد مؤسسيها في منطقة تورونتو - كندا، فلقد تمكن كونه أحد المرشحين عن الحزب الحاكم للنيابة في مدينة تورونتو الكبرى، أن يؤسس مع الجامعة ما يسمى اللوبي اللبناني وساهم بعقد لقاء مع رئيس الحكومة الكندية ستيفن هاربر، اعتبر تتويجا لعلاقات جيدة ومتينة بين الجامعة والجالية اللبنانية مع الحكومة الفدرالية الكندية".

اضاف: "القاضي خوري متحدر من عائلة لبنانية من بلدة العبادية، متأهل من السيدة ليلى أبي شديد خوري، وهو معروف من الكنديين ومن أبناء الجالية اللبنانية كناشط في الحقل العام ووجه لبناني مغترب مدافع عن قضايا لبنان وواحد من العاملين على إعلاء شأن الجالية اللبنانية في كندا على مختلف المستويات".

واعتبر "ان بعد تعيين الدكتور ألان عياش أحد أبرز الناشطين في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم قاضيا للمواطنية الكندية في مونتريال، ثاني أكبر مدينة كندية، يأتي تعيين القاضي جورج خوري قاضيا للجنسية الكندية في تورونتو أكبر مدينة كندية"، واكد "ان قضاة المواطنية هم مسؤولون عن إتخاذ القرارات التي تتعلق بطلبات الحصول على الجنسية ويترأسون الإحتفالات وإدارة مراسم أداء القسم للمواطنين الجدد".

واشار الى "ان الرئيس العالمي للجامعة عيد الشدراوي ابرق بإسمه وبإسم المجلس العالمي مهنأ القاضي خوري على تعيينه، نتيجة سنوات عديدة من العمل الشاق داخل الإنتشار اللبناني في كندا".

=======م.ع.ش.

 

lebanon.office@wlcu.com www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor Dbayeh Highway, Lebanon Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU