back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

  

بيروت في 27 كانون الثاني 2009

صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:

الوزير الكندي "كيني" أعلن عن تعيين الأستاذ آلان عياش "قاضي للمواطنية".

تتشرف الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم بالإعلان عن إن وزير المواطنية والهجرة والتعددية الثقافية في كندا "جيسون كيني"، عيّن بتاريخ ٢٣ كانون الثاني ٢٠٠۹ "آلان عياش" عضو المجلس الإقليمي للجامعة في أميركا الشمالية "قاضياُ للمواطنية" في مونتريال لمدة ثلاث سنوات.

 

قبل تعيينه، كان القاضي عياش محاضراً في قسم العلوم السياسية في جامعة كونكورديا وجامعة كيبيك في مونتريال . (UQAM)
لقد كان رئيساً ومشرفاً في المؤتمرات والحلقات الدراسية والأكاديمية للجامعات والكليات وكذلك في مراكز البحوث الأكاديمية في كندا والولايات المتحدة. وقام بتنظيم أول ندوة عن الشرق الأوسط في UQAM ،إلى جانب مشاركته في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم.

 

قضاة المواطنية هم مسؤولون عن إتخاذ القرارات التي تتعلق بطلبات الحصول على الجنسية، ويترأسون الإحتفالات وإدارة مراسم أداء القسم للمواطنين الجدد.

 

بإسم المجلس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، يتقدم الرئيس العالمي للجامعة إيلي حاكمه والأمين العام العالمي جورج أبي رعد بأحر التهاني للقاضي عياش لهذا الإنجاز المميز الذي هو ثمرة سنوات عديدة من العمل الشاق داخل الإنتشار اللبناني في كندا مما ساهم كثيراً في الحصول على أفضل علاقة بين مجتمعنا اللبناني والسلطات في هذا البلد المعروف في حسن ضيافته لللبنانيين.

 

رئيس مكتب لبنان طوني قديسي 920477-03

 

lebanon.office@wlcu.com www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor Dbayeh Highway, Lebanon Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU