back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

 

ضبيه في ٩ تشرين الثاني ۲۰۱۰

صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:

 

يبدأ غداً الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عيد الشدراوي جولة إغترابية تستمر لنهاية الشهر الحالي تشمل البرازيل، فنزويلا، الأرجنتين وفرنسا.

ويستهلّ الشدراوي جولته في البرازيل حيث سيلتقي الرئيس العالمي السابق للجامعة إيلي حاكمه ومسؤولي الجامعة هناك، كما يلتقي الرئيس الجديد لإتحاد الأندية والمؤسسات اللبنانية البرازيلية حبيب تامر مرعي وأعضاء الإتحاد. وستعقد عدة إجتماعات للتنسيق والعمل بين الإتحاد والجامعة.

ومن بعدها يتوجّه إلى فنزويلا مع وفد من مسؤولي الجامعة الذين سيحضرون من أوروبا، أوستراليا، أميركا الشمالية، البرازيل، أميركا اللاتينينة وأفريقيا، للمشاركة يوم السبت في ۲۰ الحالي في وضع الحجر الأساس لساحة ومكتبة جبران خليل جبران في كاراكاس الذي يقيمه فرع الجامعة في كاراكاس الذي يرأسه ميشال عساف بالتعاون مع الدولة الفنزويلية.

وبعدها يتوجه الشدراوي مع الوفد المرافق إلى الأرجنتين للإجتماع بمسؤولي وأعضاء الجامعة هناك والمشاركة في الحفل الذي ينظمه فرع الجامعة في بوينس أيرس الذي يرأسه إرنستو صليبا تحت عنوان " بوينس أيرس تحتفل بيوم لبنان" يوم الأحد في ۲۱ الحالي، والذي سيحضره عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية وبعض مسؤولي الدولة الأرجنتينية.

ويختتم الشدرواي جولته في زيارة فرنسا حيث سيجتمع بمسؤولي الجامعة في باريس.

رئيس مكتب لبنان طوني قديسي 920477-03

 

lebanon.office@wlcu.com www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor Dbayeh Highway, Lebanon Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU