back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

 

ضبيه في ۱٢ تشرين الثاني ۲۰۱۰

صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:

 

وصل الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عيد الشدراوي وعقيلته السيدة هيفا بعد ظهر الأمس إلى البرازيل. وفور وصوله عقد الشدراوي إجتماعاً مع مسؤولي الجامعة في البرازيل حضره الرئيس العالمي السابق للجامعة إيلي حاكمه، نائب الرئيس العالمي للجامعة ميشال سرياني، رئيسة اللجنة العالمية للنساء المتحدرات من أصل لبناني ماري جان شدياق سماحة، الأمين العام القاري للبرازيل جورج خوري، أعضاء مجلس الأمناء في الجامعة طوني شديد، أنطونيو شاهين، إدغار خطار سماحة، رئيس مكتب لبنان في الجامعة طوني قديسي والسيد مارون قديسي.

 

ومساءً، أقام عضو مجلس أمناء الجامعة طوني شديد عشاءً على شرف الشدراوي وعقيلته في حضور مسؤولي الجامعة في البرازيل وشخصيات روحية، إجتماعية وإغترابية.

 

وصباح اليوم، زار الشدراوي على رأس وفد ضم مسؤولي الجامعة، رئيس أساقفة الموارنة في البرازيل المطران إدغار ماضي، رئيس أساقفة الأرثودوكس في البرازيل المطران داماسكينوس منصور ورئيس أساقفة الروم الملكيين الكاثوليك في البرازيل المطران فارس معكرون.

 

وظهراً، أولم المطران إدغار ماضي على شرف الشدراوي وعقيلته في حضور الكاردينال أوديلو شيرار، الكاردينال كلاوديو أوميس، النواب الفدراليين من أصل لبناني غبريال شليطا وريكاردو إيزار جونيور، رئيس نادي مونتي ليبانو (جبل لبنان) في سان باولو ماركوس زرزور، رجل الأعمال ميشال جريصاتي، الرئيس العالمي السابق للجامعة إيلي حاكمه، عضو مجلس أمناء الجامعة طوني شديد وعقيلته، وتداولوا خلال الغداء شؤون إغترابية ووطنية.

 

رئيس مكتب لبنان طوني قديسي 920477-03

 

lebanon.office@wlcu.com www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor Dbayeh Highway, Lebanon Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU