back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

 

 

 

ضبيه في 29 أيلول 2010

 

صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:

 

أقامت بلدية لافال بالتعاون مع الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم - فرع كيبيك - كندا، بحملة تبرّع بالدم في "مركز بوا دو بولونيي الرياضي" في لافال، برئاسة ورعاية العدّاء العالمي الكندي بروني سورين.

 

وفي المناسبة تحدث رئيس فرع كيبيك في الجامعة رولان ديك عن هذا الحدث وعن "إهتمام الجامعة بالقيام بعدة نشاطات ليس فقط ضمن إطار جزيرة مونتريال الجغرافي ولكن في كل مقاطعات كندا. وأضاف: "أن التنسيق مع بلدية لافال في هذه الحملة، هي لتنظيم مبادرات أخرى للتعاون بين الجهتين، مع تأكيد الجهات البلدية على أهمية الوجود اللبناني الكثيف في لافال والمشاركة اللبنانية الفعّالة في كل الأنشطة المدنية والعمل بفعالية أكثر لإيصال الصوت اللبناني الى المراجع البلدية في سبيل تمثيل أفضل للجالية".

 

وكانت كلمة للمسؤول عن تنظيم هذه الحملة بونوا روبينو، شكر فيها المواطنين اللبنانيين الكنديين والجامعة اللبنانية الثقافية في العالم على مشاركتهم الفعّالة في هذه الحملة.

 

ويُذكر، أن الرئيس العالمي للجامعة عيد الشدراوي إتصل مهنئاً رولان ديك وأعضاء الجامعة في فرع كيبيك على هذا النشاط المهم متمنياً عليهم متابعة النشاطات بهدف رفع إسم لبنان عالياً.

 

 

 

رئيس مكتب لبنان طوني قديسي 920477-03

 

lebanon.office@wlcu.com www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor Dbayeh Highway, Lebanon Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU