back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

 

متفرقات - حاكمه وصل الى بيروت ل "درس اوضاع الجامعة اللبنانية الثقافية"


وطنية - 20/1/2010 وصل الى بيروت قبل ظهر اليوم الرئيس السابق للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ايلي حاكمه آتيا من البرازيل، في اطار زيارة الى لبنان تستمر اياما عدة.


وافاد بيان لمكتب لبنان في الجامعة، "ان هذه الزيارة تأتي تلبية لدعوة اللجنة المكلفة من قبل رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان لدرس اوضاع الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، بهدف التوصل الى قواسم مشتركة لتوحيد الصف الاغترابي في ضوء الاتصالات واللقاءات التي تعقد على هذا الصعيد، وكان في استقباله في المطار رئيس مكتب لبنان في الجامعة طوني قديسي".


وفي المطار قال حاكمه: "ان زيارتي الى لبنان اليوم هي تلبية لدعوة تلقيتها، للاجتماع مع اعضاء اللجنة المكلفة لدرس اوضاع الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم بهدف التوصل الى اتفاق، الغاية منه توحيد الصف الاغترابي".


اضاف: "اننا نتمسك بوحدة الجامعة والمغتربين اللبنانيين، وسنعمل جاهدين لتحقيق هذه الامنية، لان التوافق السائد في لبنان حاليا بفضل الجهود التي بذلها فخامة الرئيس العماد ميشال سليمان، وكل المسؤولين في لبنان، يحتم علينا جميعا العمل بقلب مفتوح وبيد ممدودة في ما بيننا كمغتربين لبنانيين، وكجامعة لبنانية ثقافية في العالم لما فيه مصلحة لبنان العليا ووحدة الصف الاغترابي في دول الانتشار في العالم كي يلعب المغترب دورا بارزا وهاما على صعيد دعم لبنان في كل المحافل الدولية".

 

lebanon.office@wlcu.com www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor Dbayeh Highway, Lebanon Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU