back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

 

ضبيه في 12 أيار 2011
صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:

زار الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم عيد الشدراوي والوفد المرافق مدينة كايب تاون – جنوب أفريقيا حيث استقبلتهم الجالية اللبنانية هناك وأقامت مأدبة عشاء على شرفهم.
وبعدها، جال الوفد في مدينة جوهانسبرغ. وفي العشاء الذي أقيم على شرف الوفد في حضور عدد كبير من أبناء الجالية، ألقى الشدراوي كلمة أشاد بها بدور المغتربين اللبنانيين، خصوصاً في أفريقيا، في مساعدة وطنهم الأم لبنان وإندفاعهم للوقوف بجانبه في الأوقات الصعبة، طالباً من الدولة اللبنانية أن تعمل على مساعدتهم بدورها من خلال إعطائهم حقوقهم كاملة. وحث الشدراوي الحضور على زيارة لبنان بإستمرار مع عائلاتهم.

وإنتقل الرئيس الشدراوي والوفد المرافق إلى مدينة أكرا – غانا حيث سيلتقون مع مسؤولي وأعضاء الجامعة من أميركا الشمالية واللاتينية، البرازيل، أوروبا، أوستراليا وأفريقيا للمشاركة في حفل إزاحة الستار عن تمثال المغترب اللبناني والذي سيرمز للصداقة التي تجمع شعبي البلدين لبنان وغانا وذلك غدأً الجمعة في 13 أيار 2011، في حضور مسؤولين رسميين من الدولة الغانية وعدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية في غانا.

وسيترأس الشدراوي إجتماع المجلس العالمي للجامعة يومي السبت والأحد في 14 و 15 أيار 2011، في حضور مسؤولي وأعضاء الجامعة، لمناقشة مواضيع عدة تتعلق بشؤون ونشاطات الجامعة في دول الإنتشار.

 

رئيس مكتب لبنان طوني قديسي 920477-03

 

lebanon.office@wlcu.com – www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان – هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor – Dbayeh Highway, Lebanon – Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU