back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

سياسة - وفد استرالي من الجالية اللبنانية يشارك في مؤتمر للجامعة الثقافية في العالم في المكسيك
Tue 20/03/2012 08:29

وطنية - سيدني - 20/3/2012 - تواصل الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم لأستراليا ونيوزيلندا نشاطاتها ،ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر العالمي السابع عشر للجامعة اللبنانية الذي سينعقد في المكسيك بتاريخ 22 آذار الحالي وحتى 25 منه، وفد كبير من أستراليا يتألف من طوني يعقوب رئيس المجلس القاري لأستراليا ونيوزيلندا، المهندس عماد العجوز أمين عام المجلس القاري، إبراهيم خوري نائب رئيس المجلس، جورج سلوم أمين سر المجلس ورئيس الجامعة في كانبرا وعقيلته، يوسف سابا رئيس مجلس الجامعة في ولاية فكتوريا، وسام قزي رئيس مجلس الجامعة في ولاية نيو ساوث ويلز وعادل الحسن المستشار المالي للجامعة في نيو ساوث ويلز.

ويشارك في المؤتمر ايضا ميشال الدويهي نائب الرئيس العالمي للجامعة وعقيلته، داني جعجع النائب السابق للرئيس العالمي وجو عريضة الرئيس الأسبق للمجلس القاري لأستراليا ونيوزيلندا.

أما في ملف انتخابات المجلس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، فقد كان جرى خلال مؤتمر المجلس القاري الذي إنعقد في كانبرا بتاريخ 30 تشرين الأول لعام 2011، ترشيح ميشال الدويهي لمهام الرئيس العالمي للجامعة، وتم تأكيد هذا الترشيح في مؤتمر الهيئة التنفيذية للمجلس القاري الذي إنعقد في سيدني بتاريخ 11 شباط 2012، كما جرى ترشيح جو عريضة لمهام نائب الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم.
ر.ي.

=========================

متفرقات -المؤتمر العالمي ال17 للجامعةاللبنانية الثقافية في المكسيك
Tue 20/03/2012 10:44

وطنية - 20/3/2012 تعقد الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم مؤتمرها العالمي السابع عشر في المكسيك من 22 إلى 25 آذار 2012، برئاسة الرئيس العالمي عيد الشدراوي وفي حضور الرؤساء السابقين للجامعة، الأمين العام العالمي للجامعة، نواب الرئيس العالمي، رؤساء المجالس القارية، رؤساء المجالس الوطنية والأمناء العامين للقارات، رؤساء اللجان، رئيس مكتب لبنان وعدد كبير من مسؤولي وأعضاء فروع الجامعة من كافة القارات.

وبحسب بيان فانه "سيتم البحث في هذا المؤتمر في شؤون عدة وعرض لأبرز النشاطات التي قامت بها الجامعة في السنتين الماضيتين خلال ولاية الرئيس عيد الشدراوي ومناقشة برنامج عمل للسنتين المقبلتين، وسيتم إنتخاب رئيس عالمي جديد خلفا للشدراوي ومجلس عالمي جديد للجامعة".

==========================

Miscellaneous - World Lebanese Cultural Union holds 17th conference in Mexico
Tue 20/03/2012 12:50

NNA - 20/3/2012 - The World Lebanese Cultural Union (WLCU) will be holding its 17th conference in Mexico this year, a statement by the WLCU said on Tuesday.
The meeting, scheduled to take place from March 22 till March 25, 2012, will be held under the chairmanship of WLCU President, Mr. Eid Chedrawi, in the presence of the union's Former Presidents, Secretary General, Vice President, Continental Councils' Heads, National Councils' Heads, Continental General Secretaries, the President of Lebanon's WLCU bureau, and a huge number of officials and senior magnates.
"The meeting will touch on several issues, as well as on the union's most prominenet activities within the last two years," the statement read, adding that conferees are also expected to discuss the union's works agenda for the coming two years.
During this conference, a new WLCU President and World Council will be elected.
R.H.

 

رئيس مكتب لبنان طوني قديسي 920477-03

 

lebanon.office@wlcu.com – www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان – هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor – Dbayeh Highway, Lebanon – Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU