back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

 

 

ضبيه في 5 حزيران 2013

صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:

أقام فرع الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في بوينس أيرس – الأرجنتين حفل إنتخاب ملكة جمال المغتربين في الأرجنتين للعام 2013، في فندق الأنتركونتينونتال في 1 حزيران 2013. حضر الحفل سفير لبنان في الأرجنتين أنطونيو عنداري، نائب الرئيس العالمي للجامعة عن أميركا اللاتينية أنطونيو عريضة، الأمين العام القاري لأميركا اللاتينية خوان صليبا، رئيس المجلس الوطني في الأرجنتين هيرنان إشين، رئيس فرع الجامعة في بوينس أيرس أبيلاردو يونس، رئيس مجلس الشبيبة في الأرجنتين خوان عزار، مسؤولي وأعضاء فروع الجامعة في الأرجنتين وعدد من أبناء الجالية اللبنانية.

تبارى على اللقب 11 مشتركة من مختلف المدن في الأرجنتين وتم إنتخاب ماريا لورا غارسيا روكو (متحدرة من بلدة أميون اللبنانية) ملكة جمال المغتربين في الأرجنتين للعام 2013، كونستانزا ساباغ وصيفة أولى وفانيسا أوليفيرا رزوق وصيفة ثانية.

كما أقامت فروع الجامعة في شيلي، كولومبيا، المكسيك، السويد وبلجيكا حفلات حيث تم إنتخاب كل من نيسرين إسبر موسى ملكة جمال المغتربين في شيلي، كاثرين يونس ملكة جمال المغتربين في كولومبيا، ماريانا روجاس نعمة ملكة جمال المغتربين في المكسيك، غابرييلا مارديني ملكة جمال المغتربين في السويد وميريام أبو حبيب ملكة جمال المغتربين في بلجيكا.

يشار إلى إن الملكات المنتخبات سوف يشاركن في الحفل النهائي لإنتخاب ملكة جمال المغتربين الذي تنظمّه بلدية ضهور الشوير – عين السنديانة في لبنان في 10 آب 2013.

 

ندى عبدالساتر

 

 

lebanon.office@wlcu.com – www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان – هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor – Dbayeh Highway, Lebanon – Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU