back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

ضبيه في 21 تشرين الأوّل 2013


صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:

بعد مشاركته في المؤتمر السنوي لفرع الشباب في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم - الأرجنتين الذي عقد في مدينة توكومان، قام الأمين العام العالمي للجامعة طوني قديسي بزيارة الأوروغواي للإجتماع بمسؤولي المجلس الوطني وأعضاء الجامعة هناك.

وزار قديسي يرافقه رئيسة المجلس الوطني للجامعة في الأوروغواي فاطمة عبد الغني، نائب الرئيس ألبرتو شاكر وأمين عام المجلس خوسيه ماريا ألمادا، مقر السفارة اللبنانية في العاصمة مونتيفيديو واجتمعوا بالقائم بالأعمال جيمي زخيا الدويهي. وأشاد الدويهي بدور الجامعة في الأوروغواي خصوصاً وفي العالم عموماً. في المقابل عبّر قديسي عن تقديره للعمل والجهد الذي يقوم به القائم بالأعمال جيمي الدويهي مع الجالية اللبنانية في الأوروغواي، متمنياُ على أعضاء المجلس الوطني التعاون مع السفارة اللبنانية والعمل لما فيه مصلحة المجتمع اللبناني في هذا البلد.

كما عقد قديسي إجتماعاُ مع كافة أعضاء المجلس الوطني للجامعة حيث نقل لهم تحيات الرئيس العالمي للجامعة ميشال الدويهي، وناقشوا أموراً وشؤوناً داخلية. كذلك شرح لهم النشاطات التي تقوم بها الجامعة في كافة القارات، شاكراً لهذا المجلس نشاطاته التي ترفع إسم لبنان عالياً.

وبعدها، زار قديسي وأعضاء المجلس أكاديمية الرقص التي ترأسها مسؤولة فرع الشبيبة في الأوروغواي نجلا مراد وتحدثوا عن كيفية تفعيل دور هذا الفرع.

ومساءً، أقيم عشاء حضره القائم بالأعمال الدويهي.



ندى عبدالساتر

lebanon.office@wlcu.com – www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان – هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor – Dbayeh Highway, Lebanon – Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU