back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

 

ضبيه في 15 نيسان 2013

حضرة رئيس التحرير المحترم،
صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:


إلتقى البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي خلال زيارته للعاصمة الفرنسية، وفداً من مسؤولي الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في فرنسا، ضمّ رئيس المجلس الوطني الفرنسي إدمون عبدالمسيح، نائب الرئيس موسى غانم ورئيس المجلس القاري لأوروبا روجيه هاني، حملوا له تحيات ومحبة الرئيس العالمي للجامعة ميشال دويهي.
شكر الوفد للكاردينال الراعي زيارته الجالية اللبنانية في فرنسا ودعوته للوحدة بين جميع الطوائف في لبنان بلد الرسالة والمحبة والسلام. كما أطلعه على النشاطات التي تقوم بها الجامعة في فرنسا خصوصاً وأوروبا عموماً على جميع الأصعدة وبالأخص إقامة لقاءات وندوات ثقافية.
كما أطلعه عن لقاء الشبيبة المتحدرة الذي تقيمه الجامعة في لبنان خلال هذا الصيف من 16 إلى 26 آب 2013 والذي سيشارك فيه أكثر من 150 شاب وشابة من كافة القارات والذي سيتخلّله زيارة للتعارف على الأماكن السياحية ومؤتمر ينعقد لمدة يومين يجمعهم بشبان وشابات من جامعات عدة في لبنان.
ونقل الوفد إلى الكاردينال الراعي دعوة من رئيس المجلس الوطني للجامعة في كراكاس – فنزويلا ميشال عساف، لزيارة المركز الثقافي ومكتبة جبران خليل جبران في مدينة كراكاس الذي دشّنته الجامعة في 2 شباط 2013، خلال زيارته لأميركا اللاتينية.
وفي نهاية اللقاء، وجّه غبطة البطريرك دعوة للشبيبة المتحدرة لزيارته في مقره الصيفي في الديمان خلال وجودهم في لبنان.

ندى عبدالساتر

 

 

lebanon.office@wlcu.com – www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان – هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor – Dbayeh Highway, Lebanon – Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU