back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

نشاطات الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم لعيد الـ71 لإستقلال لبنان 

   

ضبيه في 11تشرين الثاني 2014

صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:

تقيم الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم بمناسبة العيد الـ71 لإستقلال لبنان، عدة نشاطات في بلدان الإنتشار إحياءً لهذه الذكرى.
ففي الولايات المتحدة الأمريكية، يحتفل فرعا الجامعة في نيويورك ونيوجرسي بإقامة حفل عشاء يوم السبت 15 تشرين الثاني 2014 برعاية وحضور قنصل عام لبنان في نيويورك مجدي رمضان حيث سيتم تكريم الدكتور روجيه حجار، الدكتور رشيد بدورة والعالم كامل الصباح.

وفي كندا، يقيم فرع الجامعة في تورونتو يوم الخميس في 20 تشرين الثاني 2014، حفل "رفع العلم اللبناني" على مبنى برلمان ولاية أونتاريو لإحياء هذا اليوم وتحية للجيش اللبناني، برعاية وحضور سفيرة لبنان في كندا ميشلين أبو سمرا وحضور نائب رئيس مجلس الأمناء في الجامعة الياس كساب ممثلاً الرئيس العالمي أليخاندرو خوري فارس. وبالمناسبة أيضاً، يقيم الفرع حفل عشاء يوم السبت في 22 تشرين الثاني 2014.

وفي أوستراليا، يقيم المجلس القاري في أوستراليا ونيوزيلندا ومجلس ولاية فيكتوريا للجامعة حفل إفتتاح البيت اللبناني في ملبورن يوم السبت في 22 تشرين الثاني 2014 في حضور الرئيس العالمي أليخاندرو خوري فارس. ويوم الأحد الواقع فيه 23 تشرين الثاني 2014، سوف يتم تكريم الطلاب اللبنانيين المتفوقين في شهادة VTAC لعام 2013، بالقرب من تمثال المغترب اللبناني.

وفي سيدني - أوستراليا، يقيم المجلس القاري في أوستراليا ونيوزيلندا ومجلس ولاية نيو ساوث ويلز للجامعة حفل "الجائزة السنوية للشبيبة" الخميس في 27 تشرين الثاني 2014 في مبنى برلمان نيو ساوث ويلز برعاية وحضور الرئيس العالمي للجامعة أليخاندرو خوري فارس.

في البيرو، يقيم فرع الجامعة حفل لإحياء هذه المناسبة في 22 تشرين الثاني 2014 بحضور رئيسة المجلس العالمي للشبيبة في الجامعة نسرين إسبر.

وتختم الجامعة إحتفالات الإستقلال في ولاية كاليفورنيا - الولايات المتحدة الأمريكية حيث ينظم فرع الجامعة في لوس أنجلوس حفل إزاحة الستار عن تمثال جبران خليل جبران في 5 كانون الأول 2014 في المكتبة المركزية في لوس انجلوس في حضور الرئيس العالمي أليخاندرو خوري فارس ومسؤولين للجامعة من كافة القارات. ومساءً، تقيم جمعية النساء في كاليفورنيا التابعة للجامعة حفل عشاء.
كما ستحيي فروع الجامعة في بلدان أخرى نشاطات عدة إحياءً لهذه المناسبة.

ندى عبدالساتر

 

lebanon.office@wlcu.com – www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان – هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor – Dbayeh Highway, Lebanon – Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU