back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

 

ضبيه في 3 آب 2015

صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:

إختتم وفد المجلس العالمي للشبيبة في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في نهاية أسبوع الماضي زيارته إلى لبنان تحت عنوان “LEBolution” والتي استمرت لمدة عشرة أيام، حيث عاد الجميع إلى بلده حاملاً في ذاكرته مناظر بلده الأم الخلابة وفي قلبه حنيناً إلى أوقات مميزة قضاها في حنايا الوطن...

وكان الوفد المؤلف من حوالي مئتين شاب وشابة متحدرين من أصل لبناني، قد شارك في الحفل الوداعي لهذه الزيارة في مقر إقامته في دار سيدة الجبل، في حضورغابي قطيني ممثلاً وزير السياحة ميشال فرعون، الرئيس العالمي للجامعة أليخندرو خوري فارس، الأمين العام العالمي للجامعة طوني قديسي، نائب الرئيس العالمي للجامعة في أفريقيا نجيب خوري مخايل، والرئيسين العالميين السابقين جورج بشارة بشارة وميشال الدويهي، عدد من القناصل والدبلوماسيين، ومسؤولي وأعضاء الجامعة المتواجدين في لبنان...

في بداية الحفل، ألقت رئيسة المجلس العالمي للشبيبة نسرين إسبر كلمة رحبت فيها بالحضور وتحدثت عن أهمية هذا اللقاء “LEBolution”، شاكرة جميع الذين ساهموا في إنجاحه. كما شكرت إسبر الأمين العام العالمي طوني قديسي وقدمت له درعاً تقديرياً بإسم الشبيبة، معتبرة بأنّه المسؤول الأول في إنجاح هذا اللقاء لما قدمّه من وقت وجهد وإهتمام وذلك كله تعبيراً عن إلتزامه وحبّه للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ولبنان.

كما شكرت إسبر الرئيس العالمي السابق ورئيس المجلس الأمناء الحالي للجامعة إيلي حاكمه لرعايته هذا الحفل الوداعي وقدمت لرئيس فرع الشبيبة في البرازيل رينان أبي شديد درعاًّ تقديرية بإسم الشبيبة والجامعة ليسلّمها بدوره لـ"إيلي حاكمه" الذي لم يستطع حضور هذا الحفل.

كما تحدث الرئيس العالمي للجامعة أليخندرو خوري فارس، وقدم درعاً تقديرياً لنسرين إسبر.

من ثم ألقى كل من منير نلملدين وسعيد شيّا كلمات مؤثرة عن هذا اللقاء، شاكرين الجهد الذي قامت به إسبر للتحضير والتنظيم له. وأيضاً تم توزيع دروعاً تذكارية تقديرية لعدة مسؤولين في المجلس العالمي لشبيبة الجامعة.

في النهاية، ودع الوفد بعضه البعض وودع لبنان واعداً إياه بأن زيارته له ستتكرر قريباً.


ندى عبدالساتر

 

lebanon.office@wlcu.com – www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان – هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor – Dbayeh Highway, Lebanon – Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU