back to WLCU

World Lebanese Cultural Union

Lebanon Office

الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

مكتب لبنان

ضبيه في 8 حزيران 2015

صدر عن مكتب لبنان للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم البيان التالي:

أحيت الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم - فرع أوتاوا حفل إنتخاب ملكة جمال المغتربين اللبنانيين في كندا يوم الأحد 31 أيار 2015. حضر الإحتفال القائم بالأعمال في السفارة اللبنانية سامي حداد وعقيلته، الأمين العام القاري للجامعة في أميركا الشمالية إيلي جدعون ممثلاً الرئيس العالمي للجامعة أليخندرو خوري فارس وعقيلته، رئيسة فرع الجامعة في تورونتو ليلى الحاج، ملكة جمال المغتربين للعام 2013 ريتا حكيم، ملكة جمال المغتربين في كندا للعام 2014 رنيم طليع، جمعية أوكسيليا كندا، تجمع زحلة، ممثلين عن الأحزاب اللبنانية وعدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية .

فازت كريستينا سلامة بلقب ملكة جمال المغتربين في كندا، زينة داغر وصيفة أولى وراشيل قزي وصيفة ثانية.

افتتح الحفل بالنشيدين الكندي واللبناني. ثم ألقى رئيس فرع الجامعة في اوتاوا كمال غانم كلمة ترحيبيةً شارحاً ماهية الجامعة .

ثم ألقى إيلي جدعون كلمة الرئيس العالمي أليخندرو خوري فارس.

بعدها ألقى القائم بالأعمال في السفارة اللبنانية سامي حداد كلمةً عدد فيها مزايا الجامعة ودور المغترب اللبناني في لبنان ودوّل الإنتشار.

من ناحية أخرى، أحيا المجلس الوطني للجامعة في بلجيكا برئاسة كارلوس كيروز حفل إنتخاب ملكة جمال المغتربين للعام 2015 في مدينة بروكسيل حيث تم إنتخاب إليزابيت عساف ملكة جمال المغتربين في بلجيكا.

أما في سيدني - أوستراليا، أقام مجلس ولاية الجامعة في نيو ساوث ويلز برئاسة وسام قزي حفل كبير، تم خلاله إنتخاب نيكول الجد ملكة جمال المغتربين في سيدني-أوستراليا.

والجدير بالذكر إن هذه السنة ستمثَّل قارة أوستراليا بملكتي جمال من ولاية سيدني وولاية فيكتوريا في الحفل النهائي لإنتخاب ملكة جمال المغتربين اللبنانيين الذي تنظمّه بلدية ضهور الشوير برئاسة حبيب جوكا مجاعص بالتعاون مع الجامعة في ضهور الشوير يوم السبت في 8 آب المقبل.

 

  ندى عبدالساتر

 

lebanon.office@wlcu.com – www.wlcu.com

سنتر جيما، الطابق التاسع، اوتوستراد ضبيه، لبنان – هاتف / فاكس: ٥٤٠٠١٥- ٤- ٩٦١

GEMA Center, 9th floor – Dbayeh Highway, Lebanon – Tel / Fax: +961-4-540015

back to WLCU